أريد القمر والشمس
===========
لا تلمسني انت وهمي
لماذا تلوم وشاحي
وتشعل النار في قلبي
أنظر الى القمر
   الليلة مبتسم وأنت بقربي
ينضح من جسدك المطر
     وينبض قلبي بالفرح
مع كل نفس أأخذه ....أنتظرك بلهفة
أنتظر الكلمات التي سأسمعها
السماء ستغير لوتها
لن تستطيع أن تهرب من سحري
أنا كالذهب
      الذي يزين كل الناس
أنا لهب
    كل حلم من دوني كابوس
عندما يسود الظلام
  أكون أنا تلك الليلة
أعزف لك لحني ....وأنت تطربني
سأقول شيئا و أنت ستقول شيئا
سيمنح أحدنا الآخر كثير من الحب
حتى نتوه في ألوان السعادة
لأنك دخلت فلبي عبر عيني
أأأأأأه منك لقد أنسيتني جراحي
وما فات من عمري
ستكون نهايتك على يدي
اذا تركتني
أنا والشمس والقمر وحدي
=======
أفكر فيك عند كل فجر
حبي لك هو طاعة مطلقة
سنمضي ليالينا نتكلم
من أنا ومن أنت ؟؟؟
ليس لدي سبب للمغادرة
ألا تلاحظي أن الجو أصبح ملائما
حتى النسيم يغني معنا
ونثر رحيق عطرنا
بين السهول والتلال
والقمر بنوره تجلى لنا
لا مثيل له الا أنت
     يا جبيبتي
==============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي